القائمة الرئيسية

الصفحات

صور.. سكرتير محافظة قنا يتفقد مستشفيات العزل بنجع حمادي


قنا: ممدوح السنبسي

قام كمال شلبي سكرتير محافظة قنا ، صباح اليوم السبت، بجولة تفقدية بمستشفيات العزل بنجع حمادي؛ لمتابعة سير العمل ومخزون المستلزمات الوقائية والأدوية وأعمال التطوير بمستشفى الحميات.

وجاءت جولة سكرتير محافظة قنا تفعيلا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشان المتابعة الدورية لمستشفيات العزل للتأكد من انتظام حضور الأطقم الطبية وتوفر المستلزمات الوقائية والعلاجية وأجهزة الفحص ومراقبة مستوى أداء الخدمة للمرضى.

وأجرى كمال شلبي سكرتير محافظة قنا زيارة ميدانية لمستشفى حميات نجع حمادي المخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد على رأس اللجنة المختصة بالمرور على مستشفيات العزل.

تفقد شلبي غرف العزل والفحص والفرز وحرص على التحاور مع المرضي والاستماع إلى شكواهم لتقديم أجود الخدمات الطبية لهم وفقا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية داعيا المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، مشيدا بدور الأطباء وهيئة التمريض في التعامل مع المرضى وتقديم أوجه الرعاية لهم.. مؤكدا انتظام مرور اللجنة بشكل يومي على المستشفيات وعمل تقرير كامل عن كميات الأدوية الموجودة والاحتياجات المطلوبة وفقا لمعدلات الاستهلاك الحالية موجها بضرورة توفير مخزون استراتيجي من الأدوية لسد الاحتياجات المستقبلية للمرضى حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات وتوفير الشنط الخاصة بعلاج حالات العزل المنزلي والمخالطين بجميع القرى والمراكز.

وتفقد سكرتير محافظة قنا أعمال التطوير التي تجرى بمبنى الحجز والعزل بالمستشفى،  والتي تشمل رفع كفاءة أعمال الكهرباء والمياه والصرف والدهانات، بالإضافة الى تركيب شبكة غازات بالغرف بهدف تقديم أفضل الخدمات للمرضى.. مشيرا إلى أن أعمال التطوير تتم تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربى.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات