JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ قنا يتابع إزالة أدوار مخالفة في ٥ أبراج بقنا


قنا: ممدوح السنبسي

تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أعمال الإزالة التي تتم للأدوار العليا المخالفة فى ٥ أبراج بمدينة نجع حمادي، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ وعدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح الداودي أنه يجرى إزالة ٥ طوابق مخالفة بأحد الأبراج المخالفة الكائنة بميدان المحطة كما يجرى إزالة ٤ طوابق مخالفة أيضا ببرج فى طريق القاهرة - أسوان الزراعى داخل المدينة.

وأضاف محافظ قنا أنه يجرى إزالة ٥ طوابق مخالفة بأحد الأبراج بجوار مبنى المرور القديم وإزالة ٥ طوابق أخرى ببرج مخالف فى شارع المجتمع الجديد بالإضافة إلى إزالة طابقين مخالفين بأحد الأبراج فى شارع ٣٠ مارس.. مشيرا إلى أن أعمال الإزالة تتم على حساب ملاك الأبراج وتتم بشكل يدوى حفاظا على سلامة المارة بالشوارع

وأكد محافظ قنا حرصه على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال إزالة مخالفات المبانى القائمة سواء كانت بناء بدون ترخيص أو تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة لافتا إلى ان الدولة سنّت مؤخرا عدد من القوانين الخاصة بتقنين أراضى الدولة والتصالح فى بعض مخالفات البناء بهدف تطبيق مبدأ سيادة القانون والتعامل الفورى مع جميع المخالفين.
محافظ قنا يتابع إزالة أدوار مخالفة في ٥ أبراج بقنا

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة