القائمة الرئيسية

الصفحات

تقارير صحفية: هافيرتس على اعتاب ريال مدريد



كتبت: ياسمين علاء عز العرب

انتشرت في الأونة الأخيرة تقارير صحفية ألمانية تؤكد إن كاي هافيرتس، لاعب باير ليفركوزن، قد فضل الإختيار الانضمام إلى ريال مدريد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن يوجد بعض العوائق التي تعوقه لإتمام الصفقة.


وكما أكدت تقارير ألمانية، فإن هافيرتس يُفضِّل كرة القدم الإسبانية عن الإنجليزية، حيث انه يريد الذهاب إلى ريال مدريد على وجه التحديد عن الباقية الذي يرغبون في ضمه.

كما إن هافيرتس يرتبط بعقدٍ ممتد حتى صيف 2022 مع ليفركوزن، وقد أكدت تصريحات المسؤولين في النادي الألماني من قبل، بأن الإبقاء على جوهرتهم في ظل ما يلقاه من اهتمام عمالقة أوروبا، أمر أشبه بالمستحيل.


ويمتلك النادي الملكي، عزم واضح على ضم الدولي الألماني، وبحسب التقارير، فإن العرض الأول قد قُدِّم إلى إدارة ليفركوزن، غير أنه لم يلق قبولها، إذ كان بعيدًا للغاية عن المبلغ الذي حددته إدارة فولر لبيع هافيرتس، وهو 100 مليون يورو.

يُريد ليفركوزن 100 مليون يورو، وتسعى الإدارة المدريدية إلى حل وسط بمبلغ مالي كبير ومعه 2 من نجوم النادي العاصمي، المفاوضات سارية، والأكيد أن رغبة اللاعب ستشكل عاملًا إضافيًا لاقترابه أكثر من التواجد في سانتياجو برنابيو الموسم المقبل.

ويذكر أن بايرن ميونخ كانوا أيضا أحد الراغبين في الحصول على خدمات هافيرتس في الصيف المقبل، والعائق في هذه الصفقة أن المقابل المادي الباهظ المطلوب من إدارة ليفركوزن يقف عائقًا في ظل وضع إدارة رومينيجه ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي، كأولوية قصوى في الميركاتو.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات