الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

سيتيين : " أمل التتويج بالليغا لازال موجود " :


سيتيين : " أمل التتويج بالليغا لازال موجود " :


كتب : أحمد طاهر

في الجولة الثلاثون من الدوري الأسباني انتهت منذ قليل مباراة اشبيليه و برشلونة على أرضية ملعب  رامون سانشيز بيزخوان بالتعادل السلبي صفر لصفر ليتحصل كلا الفريقين على نقطة .
ولكن بالنسبة لجماهير البلاوجرانا كانت اشبه بالهزيمة وليس التعادل حيث اصبح مصير تتويجه بالليغا بيد غريمه المدريدي الان بينما حافظ اشبيليه على مركزه الثالث برصيد 52 نقطة .


و في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء االمباراة أبدى كيكي سيتيين المدير الفني للبارسا ان امل التتويج بالليغا لازال قائما حيث قال "  علينا ان لانفقد الامل لازال هناك الكثير من المباريات ، نعم الدوري لم يعد بين ايدينا ولايعتمد على نتائجنا فقط ، ما زال هناك عدة مباريات، أنا متأكد أن مدريد لن يفوز بجميعها، الأمر ليس بأيدينا لكن كل شيء وارد ، كان من المستحيل عمليا الفوز بكل شيء، أيضا لمدريد . " .


وعن تصريح بيكيه بأنه يرى الأمر صعبا أشار كيكي " انه احباط للحظة " .
وأضاف سيتيين " الشوط الأول الذي قمنا به كان جيدًا. ربما الشعور الآن ليس إيجابيًا ولكن بالتأكيد بيكيه سيراه بشكل مختلف غدًا ، و أنا سعيد بما قدمه لاعبيني " .
و بعد سؤاله هل عليك أن تفوز بكل شيء أجاب " الحقيقة هي أنك الآن لا تعتمد على نفسك لكن هذا سيتغير " .


و عن السيناريو الذي دارت به المباراة وضح سيتيين " اعتقد بدأنا بشكل جيد للغاية, لكن اعطيناهم امل وفي الشوط الثاني لم نكن منظمين .. علينا ان نجد حلول اكثر في المُقدمة " ، " علينا التعلم ان ندافع بشكل افضل مع الكرة لكي لا نمنح الخصم المزيد من الُفرص " ، " كانوا يستغلون فترة الإستراحة لخفض حماسنا " ، " في الشوط الثاني عانينا من أجل إيجاد المساحات، لم نبدأ الشوط بالشكل الجيد ولم تكن لدينا الإستمرارية في بعض اللحظات " .
وعن اشراك برايثويت وبعض اللاعبين الاخرين اليوم اعرب سيتيين "  اعتقدنا أن خيار برايثوايت بسرعته كان أفضل من خيار غريزمان اليوم " ، "  أنسو فاتي ربما كان ليكون خيار جيد، لكن في هذه المباريات عليك أن تصدر قرارات ولا يمكنك أن تشرك كل المهاجمين، هذا الأمر يضعفك من الناحية الدفاعية " .
أما عن تصديات شتيغن اليوم " شتيغن هو ضمانة وصمام أمان بالنسبة لنا " .


وعن مدى تفائله بتحقيق الليجا صرح كيكي " انا مُتفائل .. اعلم انه امر صعب جدًا لفريق ان يواصل الفوز حتى نهاية الدوري " ، " انا دائماً مُتفائل, حتى وان لم تكن الصدارة بيدنا الان .. حذرتهم بأنه سوف يكون الأمر صعب جدًا سواء مدريد او نحن الفوز بجميع المُباريات المتبقية خصوصًا بوجود فرق مُنافسة كـ اشبيلية اليوم " ، " هُنالك اشياء يجب تحسينها .. لكنني مُتفائل " .
وبعد نهاية المؤتمر الصحفي قرر سيتيين منح اللاعبين راحة غدًا, و عودة التدريبات سوف تكون يوم الأحد الساعة 11 .


و بتعادل برشلونة اليوم اصبح امام غريمه العاصمي فرصة ذهبية من أجل التربع على صدارة الدوري اذا تمكن من الفوز على رياال سوسيداد على ملعب " الأنويتا " مع تذليل فارق الأهداف الذي يعد لصالح الفريق الكتالوني الان ، حيث أصبح رصيد برشلونة 65 نقطة من 30 مباراة ، بينما يمتلك الرياال 62 نقطة من 29 مباراة .

عن الكاتب

elkhabr elmasry7

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري