الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محمد يروي مأساة "ماما سناء" ضحية الإهمال قبل وفاتها


كتبت: آية محمد

روى محمد شاكر نجل "ماما سناء" أشهر يوتيوبر على مواقع التواصل، مأساة والدته ضحية الإهمال بمستشفى مبرة كفر الدوار، قبل وفاتها.

وأضاف محمد الشهير بحمو شاكر، خلال مقطع فيديو قام بنشره عبر فيس بوك، أن ماما سناء كانت تعاني من التهاب رئوي وكحة فقط، وتم تشخيص أشعة لها بأنها اشتباه كورونا.

وتابع حمو في الفيديو الذي ظهر فيه برفقة أخيه شادي وزوجته ياسمين، أن أطباء وممرضي مبرة كفر الدوار أهملوا في حالة ماما سناء ورفضوا احتجازها بحجة عدم وجود أماكن أو سرير عناية مركزة، مؤكدا أن الطبيب كان جالسا يلهو بهاتفه المحمول ولم يلق بالا بحالة والدته، فقال له حمو: الحقني يادكتور أمي بتموت"، فرد عليه: "ماتموت وانا هعملها إيه.. روح اتصل ب105 أو اعمل فينا محضر في القسم".

والتقطت "ياسمين" زوجة حمو شاكر، طرف الحديث، قائلة إنهم اتصلوا على 105 أكثر من 10 مرات ولم يتم الرد عليهم، حتى إنهم اتصلوا بالنجدة دون جدوى.

وحكى حمو شاكر أنه اتصل بالإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الذي أكد له أنه تواصل مع وزيرة الصحة لتتابع الموضوع، دون حدوث أي شيء.. موضحا أن طبيب مبرة كفر الدوار قام بوضع جهاز التنفس الصناعي لماما سناء، وأخذ يحاول تشغيله؛ بعدما أخبره نجلها بأن نسبة الأكسجين بالدم 40% فقط وبكى وقبل يد الطبيب، إلا أن ماما سناء لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكمل حمو أنه بعد وفاة ماما سناء مباشرة فوجئ بسيارة الإسعاف قد وصلت لتأخذ الحالة، كما فوجئ أيضا باتصال وكيل صحة كفر الدوار؛ ليطمئن على والدته، فأبلغه حمو بأنها قد ماتت.. متابعا: فما كان منه إلا أن قال البقاء لله، ومهانش عليه حتى يوجه بعمل مسحة لنا كمخالطين.. بل اكتفى بإرسال فريق التدخل لرش وتعقيم الشقة".

جدير بالذكر أن ماما سناء أشهر يوتيوبر على مواقع التواصل، قامت بعدد من الفيديوهات الطريفة مع ابنها "حمو شاكر"، الذي أشركها معه في البداية للظهور في أحد الفيديوهات والذي كان يحمل اسم " التلات كوبيات وتحتها المية جنيه".. حيث لقي هذا الفيديو بعد نشره مشاهدات كبيرة حققت ١٠٠ مليون مشاهدة.

واشتهرت ماما سناء على تطبيق التيك توك وتم إجراء العديد من الحوارات التليفزيونية معها، كان أشهرها استضافتها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، والتي تحدثت فيه عن قصة حياتها وتفاصيل شهرتها وكثرة متابعيها على منصات السوشيال.

عن الكاتب

alkhabralmasry 6

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري