الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

توتنهام يخطف نقطة من فم الشيطان



كتب: أحمد صقر

أنتهت أحداث المباراة التي أقيمت في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً على ملعب توتنهام هوتسبير الجديد بعاصمة الضباب، والذي أقيم بين كلا من مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث بدأ مانشستر يونايتد اللقاء مستحوذا على مجريات اللعب حتى وقفة الأستراحة في الدقيقة الثانية والعشرين استطاع خلالها تهديد مرمى السيبرز أكثر من مرة حتى إستطاع أبناء مورينو تسجيل الهدف الأول عن طريق ستيفن بيرجوين في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر المباراة وبهذه النتيجة أنتهى الشوط الأول.

فيما بدأ الشوط الثاني بنفس طريقة الشوط الا أن الفرق بينهم هو الاستحواذ الكامل للشياطين الحمر دون أي فاعلية على مرمى السيبرز، إلى أن دخل بوجبا كبديل وقلب أحداث رأس على عقب، وأستطاع التحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثمانين أحرزها برونو فيرنانديز، واستكمل الشد والجذب في أخر عشر دقائق من المباراة حتى ألغي الفار ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 91 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

جديرا بالذكر أن مانشستر يونايتد بعد مباراة اليوم يقع في الخامس برصيد 46 نقطة من ثلاثون مباراة، فيما يقع توتنهام في المركز الثامن برصيد 42 نقطة من ثلاثون مباراة أيضاً.

عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري