JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

توتنهام يخطف نقطة من فم الشيطان



كتب: أحمد صقر

أنتهت أحداث المباراة التي أقيمت في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً على ملعب توتنهام هوتسبير الجديد بعاصمة الضباب، والذي أقيم بين كلا من مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

حيث بدأ مانشستر يونايتد اللقاء مستحوذا على مجريات اللعب حتى وقفة الأستراحة في الدقيقة الثانية والعشرين استطاع خلالها تهديد مرمى السيبرز أكثر من مرة حتى إستطاع أبناء مورينو تسجيل الهدف الأول عن طريق ستيفن بيرجوين في الدقيقة السابعة والعشرين من عمر المباراة وبهذه النتيجة أنتهى الشوط الأول.

فيما بدأ الشوط الثاني بنفس طريقة الشوط الا أن الفرق بينهم هو الاستحواذ الكامل للشياطين الحمر دون أي فاعلية على مرمى السيبرز، إلى أن دخل بوجبا كبديل وقلب أحداث رأس على عقب، وأستطاع التحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثمانين أحرزها برونو فيرنانديز، واستكمل الشد والجذب في أخر عشر دقائق من المباراة حتى ألغي الفار ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 91 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

جديرا بالذكر أن مانشستر يونايتد بعد مباراة اليوم يقع في الخامس برصيد 46 نقطة من ثلاثون مباراة، فيما يقع توتنهام في المركز الثامن برصيد 42 نقطة من ثلاثون مباراة أيضاً.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة