الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أول تعليق من بنزيمة بعد كسر رقم بوشكاش




مصطفى الجداوي



أعرب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة بعد الفوز على فالنسيا بنتيجة 3-0 في إطار الأسبوع التاسع والعشرين بالدوري الإسباني.

وقد تألق بنزيمة ضد فالنسيا وسجل هدفين ليرفع رصيده أهدافه مع ريال مدريد إلى 243 هدفًا في جميع المسابقات، ليصبح خامسًا في قائمة الهدافين للنادي الملكي، متجاوزًا فيرينك بوشكاش الذي سجل 242 هدفًا.

وقال كريم بنزيمة في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘نحن سعداء جدًا، لم تكن مباراة سهلة كما هو الحال دائمًا، لكننا استطعنا تحقيق الفوز بثلاثية ولم نستقبل أي هدف، وهذا مهم جدًا ضد فريق عظيم مثل فالنسيا‘‘.

وأضاف: ‘‘هازارد لاعب عظيم، إنه يعرف كيف يلعب بلمسة واحدة، وكيفية التحرك في الملعب، نلعب دائمًا بلمسة أو اثنين، أحب هذا النوع من اللعب‘‘.

وتابع: ‘‘نحن سعداء بأسينسيو، أرى أنه في حالة جيدة جيدًا منذ حوالي شهر، دعونا نأمل أن يستمر على هذا النحو‘‘.


وعن كسره رقم بوشكاش، قال بنزيمة: ‘‘كل شيء كان يسير بسرعة كبيرة، أستلمت الكرة وسددت ثم سجلت، الأمر قد يبدو للبعض سهلًا لذلك فسرته، لم أتخيل أنني سأكون الهداف التاريخي الخامس للنادي، لكن هذا هو العمل، في كل مرة أرتدي فيها قميص ريال مدريد، أشعر بالفخر وآمل أن أتمكن من الاستمرار على ذلك لفترة طويلة‘‘.

عن الكاتب

esraayehia

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري