JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

باتريك كورتوني.. قنبلة موقوتة داخل فيورنتينا


مصطفى الجداوي

اقترب الدوري الإيطالي من العودة وبدأت الصحف في تداول التشكيلات واللاعبين واستعدادات الأندية ولكن سيكون نادي فيورنتينا أمام مهمة صعبة خلال مباراياته المتبقية.

ولا يعاني فيورنتينا من أهداف محددة حيث يرغب في البقاء بعيدًا فقط عن مناطق الخطر ولكن بات بارتيك كوتروني مهاجم الفريق محور الحديث خلال الفترة المقبلة بسبب انتهاء إعارته من ميلان بنهاية الموسم.

وانتقل كوتروني لفيورنتينا في الشتاء الماضي حيث لم تساعده الظروف على إظهار كل ما لديه من قدرات بسبب توقف المسابقات عقب أزمة كورونا وعاد إلى إيطاليا عقب تجربة غير موفقة بالبريميرليغ بقميص وولفرهامبتون.

وتتلخص مسيرة كوتروني مع الفيولا في مشهدين الأول عندما سجل هدفًا لفريقه بشباك أتلانتا بالكأس على ملعب أرتيميو فرانكي والثانية حصوله على ركلة جزاء أمام فريقه السابق ميلان في آخر مبارايات الفريق بالكالتشيو قبل التوقف.

ويفكر فيورنتينا في في تمديد إعارة اللاعب في الصيف المقبل مع وضع بند بخيار الشراء وذلك لعدة أسباب أولها صغر عمر اللاعب صاحب ال 22 عامًا فقط وتمتعه بإمكانيات رائعة حيث يمكنه التضحية بنفسه من أجل فريقه وأن يكون حاسمًا في المبارايات.

وأصبح فيورنتينا تحت الضغط بصورة كبيرة حيث سيكون أمام مهمة صعبة لضم موهبة رائعة مثل كورتوني والذي يحظى بثقة روكو كوميسو مالك الفيولا الذي سيخوض مفاوضات شاقة لضمه في الصيف.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة