الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

انطلاق ماراثون الثانوية بالغربية/ 34 ألف طالب وطالبة.. وطبيب بكل لجنة


الغربية: عبد السلام السايس _ علاء أبو غانم

انطلق صباح اليوم ماراثون الثانوية العامة في محافظة الغربية، بمشاركة 34 ألفا و780 طالبا وطالبة، موزعين على 122 لجنة امتحان في مراكز ومدن المحافظة، وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأحد، عددًا من لجان امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة حسن سير الامتحانات  وانتظام أداء الطلاب.. كما تابع إنهاء الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات في اللجان.

شملت جولة المحافظ مدارس الشهيد محمد سمير إدريس المتميز للغات ومدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ومدرسه الشهيد مصطفى حشمت الابتدائية ومدرسة سعد زغلول الابتدائية بمدينة طنطا.. كما تفقد مدرسة قطور الإعدادية الحديثة بنين ومدرسة السادات الإعدادية بنات ومعهد قطور الإعدادي الثانوي الأزهري.

وقال محافظ الغربية، إنه تم توفير 122 بوابة تعقيم ذاتي بجميع المدارس، وتوفير طبيب في كل لجنة بواقع 122، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة من الكمامات والقفازات الطبية والمستلزمات الوقائية للطلاب والملاحظين والمراقبين وجميع العاملين بالمدارس للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الدكتور رحمي ، أنه تم تشكيل لجنة لأزمات برئاسته لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة طوال فترة انعقادها ، مؤكدا التواصل والتنسيق الدائم مع غرفة إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة؛ لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة ، وكذلك غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم ، مشددا على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان.


عن الكاتب

alkhabralmasry 6

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري