JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

فيروس كورونا يضرب لاعبي الدوري ويعلن اتحاد الكرة 19حالة جديدة



كتبت: حبيبة محمود

كشف مسئولو اتحاد الكرة أن عدد الإصابات الخاصة بفيروس كوفيد19 في الدوري المصري بعد إجراء المسحات وصل حتي الآن إلي 19 حالة منهم لاعبين إداريين وعامل مهمات في فرق الدوري الممتاز.

أكد عضو اللجنة الخماسيةبإدارة اتحاد المصري لكرة القدم أن هناك إصابة جديدة في فريق طلائع الجيش 4 حالات جديدة في صفوف  حرس الحدود ليكون إجمالي إصابات فيروس كورونا 19، هي كالتالي: 4إصابات من فريق حرس الحدود و5 إصابات بصوف فريق نادي طنطا ولاعب من دجلة والمقاولون والجونة والاتحاد السكندري بالإضافة إلي لاعب من طلائع الجيش و4لاعبين من فريق إنبي.

أجري فريق الأهلي اليوم المسحة الطبية الثانية عقب نهاية المران الأول الذي أقيم في الثامنة والنصف صباح اليوم الأحد علي ملعب التتش، لاستعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز ، وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة للكشف عن فيروس كورونا قام لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري بإجراء المسحة الثانية اليوم بعد ما أجري المسحة الطبية الأولي يوم الأحد الماضي قبل العودة للتدريبات وجاءت جميع النتائج سلبية.

ضمت المجموعة الأولي من اللاعبين في مران الأهلي اليوم كلا من : شريف إكرامي وأحمد الشيخ وعمرو السولية ، ومروان محسن ومحمود متولي ومحمود وحيد وجونيور أجايي ومجدي أفشة ورمضان صبحي وأحمد فتحي وعلي لطفي وعربي بدر ومحمد شكري.


كما أجري فريق المصري المسحة الطبية الثانية اليوم أيضا استعدادا لاستكمال الدوري ومن المنتظر أن تعلن اللجنة ااخماسية برئاسة عمرو الجنايني عن جدول مباريات الدوري الممتاز وعودة استكمال الدوري خلال الأيام المقبلة تنفيذا لقرار عودة النشاط الرياضي بعد التوقف الأخير بسبب تفشي فيروس كوفيد19.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة