JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عودة عمل 14مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين بداية الشهر القادم بسوهاج




سوهاج : حمدى صابر أحمد


 أكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على تفعيل المراكز التكنولوجية على مستوي مراكز المحافظة بـ11 مركز و3 أحياء، وعودة العمل بكافة المراكز بدءا من أول يوليو القادم، وذلك لسرعة إنهاء الطلبات والخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وتحقيق معايير الجودة والشفافية من خلال منظومة الشباك الواحد وميكنة الخدمات، مما يساهم في القضاء على الفساد الإداري، وتقديم خدمات متميزة لتحقيق رضا المواطن السوهاجي.
ومن جانبه عقد الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج إجتماعا مع مسئولي المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور عمر ممدوح مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومديري 14 مركز تكنولوجي على مستوى مراكز ومدن وأحياء المحافظة .
وأوضح " القاضي " أن الأجتماع تناول مناقشة الكتاب الدورى لتفعيل الخدمات الالكترونية من خلال تقديم 54 خدمة محلية للمواطنين، ومناقشة ضرورة إصدار تراخيص البناء وتطبيق قانون التصالح، مشيرا إلى تشغيل 7 مراكز خدمية خلال فترة الحظر الماضية والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد.
وأشار إلى ضرورة إعداد تدريبات فنية لمسئولي النظام على إصلاح أعطال الشبكات، وتقديم الخدمة فى مدة زمنية قصيرة وتوفير الجهد على المواطنين، مؤكدا على ضرورة وضع خطة عمل للإجتماع بشكل دوري لمناقشة التحديات والمعوقات، والقيام بزيارات دورية لمراكز تقديم الخدمة على مستوى المحافظة.
كما شهد نائب محافظ سوهاج ورشة العمل للتدريب العملي على تطبيق دليل الإيرادات الحكومي الموحد علي منظومة المراكز التكنولوجية، وذلك تمهيدا لتقديم الخدمات للمواطنين من خلال بوابة خدمات الالكترونية المحليات اونلاين بالتعاون مع وزارة التخطيط وبالتوازي مع توجهات الدولة للتحول الرقمي.





author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة