JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تشيفرين : لم نحدد موعد لعودة مباريات دوري أبطال أوروبا.. ومن المتوقع اتخاذ القرار قبل 10 يوليو القادم



كتبت : نيره سيد

صرح ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم على قرار عودة مباريات دور ال16 لدوري أبطال أوروبا وعن عودة الجماهير إلى المدرجات.




وقال رئيس الاتحاد الاوروبي :"لم نستقر حتى الآن على القرار النهائي بشأن مباريات المرحلة الثانية من دور الـ16، سواء بملاعب الفرق المستضيفة أو بأرض محايدة".



وأشار تشيفرين :"نحن حالياً في مناقشات مستمرة مع الفرق التي تريد ممارسة حقها في اللعب على أرضها، لكن أيضاً يجب الانتباه لمعايير الصحة والسلامة".




وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبي :"هناك وجهات نظر مختلفة نستمع لها ونناقشها، ومن المتوقع اتخاذ القرار النهائي قبل يوم 10 يوليو القادم".




أما عن عودة الجمهور قال :"الخطر لايزال قائماً وعلينا التعامل مع الموقف بحذر، حتى الآن لا نعرف الإجابة النهائية، القرار سيكون في منتصف يوليو لحين الفصل في هذه الأزمة الصحية التي يعيشها العالم".



واختتم تشيفرين حديثه ونفي التفكير في تكرار الصورة الحالية لاستئناف دوري أبطال أوروبا ببطولة مصغرة، مؤكداً أن الاقتراح جاء بشكل مؤقت بسبب أزمة كورونا.




يذكر أن مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يتبقى لقاء مانشستر سيتي مع ريال مدريد، برشلونة ونابولي، يوفنتوس وليون، وأخيراً تشيلسي مع بايرن ميونخ.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة