JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صور.. إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركزي الفيوم وطامية


الفيوم: فاطمة رمضان

أعلن الدكتور ربيع مصطفى وكيل زراعة الفيوم ، اليوم الأربعاء، أنه تم إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركزى الفيوم وطامية، وذلك خلال الحملة المكبرة التي نفذتها المديرية بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية.. في إطار تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل.

جاء ذلك خلال المتابعة التي يتم تنفيذها من خلال جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية ومديري الإدارات الزراعية بالمراكز بالتعاون مع الوحدات المحلية والأجهزة المعنية وذلك تنفيذا لتكليفات الحكومة بمواجهة جميع أشكال التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي من خلال استمرار حملات الإزالة مع التركيز على إزالة التعديات في المهد حفاظا على الرقعة الزراعية ومع إحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بعدم استغلال البعض للظروف الحالية لارتكاب مخالفات أثناء تطبيق إجراءات مجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز طامية بقيادة المهندس ألفي كامل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية وقوات الشرطة بقيادة العميد خالد حسين مأمور مركز طامية بإزالة 8 حالات قديمة على مساحة 15 قيراط بجمعية قصر رشوان.

وحضر حملات الإزالة كل من المهندس عرابى محمد يمانى رئيس قسم حماية الأراضى بالإدارة والمهندس عماد محمود مدير الجمعية ومحمد فتحى نائب رئيس مجلس المدينه ورئيس الوحدة المحلية بقصر رشوان بمشاركة قوات الشرطة  النقيب محمد وهدان والقوات المعاونة.

وقامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب أحمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة بناحيه كفور النيل، حالتي تعد على مساحة ٨ قراريط.. وذلك بحضور المحاسب عمرو يسري رئيس الوحدة المحلية بكفور النيل والمهندس خالد فتحي رئيس قسم حماية الأراضى بالإدارة والمهندس سيد أحمد وكيل الحماية بالمركز والمهندس محمد سرور مدير جمعية كفور النيل، وذلك بمعدات الوحدة.





صور.. إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمركزي الفيوم وطامية

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة