JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مدرب بروسيا دورتموند يفكر في الرحيل



لمح السويسري لوسيان فافر مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني عن إمكانية رحيله عن تدريب الفريق نهاية الموسم الحولي بعد الخسارة امام بايرن ميونخ أمس في قمة الدوري الألماني لكرة القدم.

ووسع بايرن ميونخ الفائز بالمواسم السبعة الأخيرة الفارق عن ملاحقه دورتموند إلى سبع نقاط قبل ست مراحل من نهاية البوندزليجا، ليبدأ فافر فقدان الأمل بإمكانية لحاله بايرن بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل الثلاثاء في «كلاسيكو» ألمانيا ضمن المرحلة الثامنة والعشرين.

وللموسم الثاني على التوالي تحت قيادة فافر، يجد دورتموند نفسه خلف الفريق البافاري الذي يبدو في طريقه للقبه الثامن بدون توقف

وقال فافر في معرض رده على سؤال حول ما إذا كانت الخسارة أمام بايرن الثلاثاء على ملعب «سيجنال إيدونا بارك» أثبتت بأنه لا يملك ما يلزم من أجل قيادة دورتموند إلى كسر احتكار النادي البافاري للقب الدوري الألماني «رُدِدَ هذا الأمر هنا لأشهر. أعرف كيف تسير هذه الأمور وسأتحدث عن الموضوع في غضون أسابيع قليلة».


وأضاف السويسري البالغ من العمر 62 عاما والذي يمتد عقده مع الفريق الأصفر حتى نهاية موسم 2020-2021، «سأبقى هادئا وأنا أثق بنفسي».

وأتت الهزيمة البيتية أمس لتكرر الخسارة التي مني بها فريق فافر في نوفمبر الماضي على أرض بايرن في «أليانز أرينا» برباعية نظيفة.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة