JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اتحاد الكرة يتلقي تأكيد بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية


كتبت:غدير أحمد


أوضح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك تأكيدات شفوية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإستمرار بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وعدم إلغائها وسيتم استئنافها في أقرب وقت ممكن خاصة أنه متبقي مباريات الدور قبل النهائي و النهائي فقط.



 واوضح أن هناك أكثر من مقترح سواء بإقامة دورة مجموعة في مكان واحد، وإلغاء الذهاب والإياب والاكتفاء بمباراة واحدة في بلد محايد بدون جماهير وسيتم حسم هذه الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.



وقد استفسر  رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي من إدارة المارد عن موقفه من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهل سيتم استكمالها أم سيتم الغائها هذا الموسم في ظل تضارب الأنباء في هذا الأمر.





 ويربط فايلر بين موقف بطولة دوري الأبطال وبين تجديد عقده مع الفريق الأحمر خاصة وأنه يعلم أن الفوز باللقب القاري سيرفع من سعره بشكل كبير، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية والأوربية خلال الفترة الماضية.



والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه الوداد المغربي ، بينما يواجه نادي الزمالك فريق الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بينما يواجه نادي بيراميدز فريق هورويا كوناكري الغيني في الدور قبل النهائي للكونفدرالية.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة