الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اتحاد الكرة يتلقي تأكيد بعدم إلغاء دورى الأبطال و الكونفدرالية


كتبت:غدير أحمد


أوضح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك تأكيدات شفوية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإستمرار بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وعدم إلغائها وسيتم استئنافها في أقرب وقت ممكن خاصة أنه متبقي مباريات الدور قبل النهائي و النهائي فقط.



 واوضح أن هناك أكثر من مقترح سواء بإقامة دورة مجموعة في مكان واحد، وإلغاء الذهاب والإياب والاكتفاء بمباراة واحدة في بلد محايد بدون جماهير وسيتم حسم هذه الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة.



وقد استفسر  رينيه فايلر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي من إدارة المارد عن موقفه من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهل سيتم استكمالها أم سيتم الغائها هذا الموسم في ظل تضارب الأنباء في هذا الأمر.





 ويربط فايلر بين موقف بطولة دوري الأبطال وبين تجديد عقده مع الفريق الأحمر خاصة وأنه يعلم أن الفوز باللقب القاري سيرفع من سعره بشكل كبير، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الخليجية والأوربية خلال الفترة الماضية.



والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه الوداد المغربي ، بينما يواجه نادي الزمالك فريق الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا ، بينما يواجه نادي بيراميدز فريق هورويا كوناكري الغيني في الدور قبل النهائي للكونفدرالية.

عن الكاتب

esraayehia

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري