JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

موجة حارة تضرب البلاد غدا


كتب: سعيد بدوي - آية محمد

توقع خبراء الأرصاد أن يسود غدا الأحد، طقس مائل للحرارة لحار على السواحل الشمالية وسانت كاترين، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا، معتدل شمالا دافئ لمائل الحرارة جنوبا ليلا.

وتكون الرطوبة منخفضة على جميع الأنحاء.. وهناك استمرار لظهور السحب المدارية العالية والمتوسطة والمنخفضة على الاسكندريه والدلتا حتى جنوب أسوان وجبال البحر الأحمر وسيناء.. كما تظهر التكونات المحلية الممطرة الرعدية على مناطق متفرقة من الصعيد والبحر الأحمر وسيناء وخليج السويس.

وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار متوسطة الشده لغزيره رعدية على مناطق متفرقة على حسب تكاثف السحب على اسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد والدخله والخارجه وسانت كاترين.

ومن المحتمل سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة قد تكون رعدية على مناطق متفرقة على حسب تكاثف السحب على الجيزه والقاهرة والبحرية والفرافرة وشمال الصعيد وباقي جنوب سيناء ووسط سيناء والبحر الأحمر وخليج السويس.. وقد تحدث على بعض هذه المناطق وليس كامل المناطق.. وقد تدخل مناطق أخرى فى حيازه الأمطار وقد تخرج مناطق من ما تم ذكرها من الأمطار.

والرياح أغلبها شمالية شرقية على شمال البلاد تكون شمالية إلى جنوبية شرقية على باقي الأنحاء.

أما عن حالة البحر فإن المتوسط معتدل وارتفاع الموج متر  الى متر ونصف والرياح المؤثرة شمالية شرقية.. الاحمر معتدل وارتفاع الموج من متر ونصف  الى مترين والرياح المؤثرة شمالية غربية.
موجة حارة تضرب البلاد غدا

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة