JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حقق أرقام قياسية جديدة.. عمر مرموش موهبة مصرية تتألق في سماء البوندسليجا



مصطفى الجداوي

تألق اللاعب المصري الشاب عمر مرموش، مع فريقه فولفسبورج الألماني، مساء أمس خلال مواجهته مع فريق باير ليفركوزن، ضن منافسات البوندسليجا الألمانية، ومنحه المدير الفني المشاركة الأولى مع الفريق الأول في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وانتهت المباراة بفوز فريقه برباعية.

ونجح مرموش في خطف الأنظار نحوه في مشاركته الأولى مع فولفسبورج الألماني، وسجل أرقام قياسية جديدة، حيث أصبح اللاعب المصري الأول الذي يشارك في الدوري الألماني منذ 8 أعوام، وكان اخر من شارك هو اللاعب محمد زيدان وكان بقميص "ماينز" ضد فريق "هامبورج" في إبريل 2012.

وأصبح اللاعب الشاب عمر مرموش هو خامس لاعب مصري يشارك في الدوري الألماني خلف الرباعي هاني رمزي ومحمد عمارة وياسر رضوان ومحمد زيدان، كما أنه ثالث لاعب مصري يرتدي قميص فولفسبورج الألماني بعد الثنائي رامي الغندور وعمرو طارق، اللذان شاركا مع الفريق حتى الرديف فقط، ليكون "مرموش" هو أول المشاركين في الفيق الأول مع فولفسبورج.



يذكر أن مرموش شارك مع فريق وادي دجلة قبل رحيله للدوري الالماني، وخاض لقاءات مع منتخب الشباب والناشئين، وكان مرشحا للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع الممتخب الوطني.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة