JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف : تطورات كورونا فى فلسطين




كتبت:  علياء الهواري



قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إن عدد الوفيات بفيروس "كورونا" المستجد بين صفوف جالياتنا في عديد الدول حتى اللحظة بلغ 81 حالة، فيما تم تسجيل 1507 إصابة، و701 حالة تعافٍ.

وأضافت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، أن فريق عملها المختص الذي يتابع أعمال اللجنة الفنية بشأن تطورات الفيروس، يواصل متابعته لجميع القضايا والإجراءات والتفاصيل التي تتعلق بوصول الطلبة المبتعثين الى الولايات المتحدة الأميركية وعددهم 68 طالبا، على برامج التعاون الطلابي عن طريق الامديست، والمتوقع وصولهم الى الوطن في 20 آيار/مايو الجاري.

وأكدت أن الفريق يقوم بجميع التنسيقات اللازمة مع الجهات المعنية، ويجيب على أسئلتها واستفساراتها، بما يضمن وصولا آمنا وصحياً ومريحاً لهم.

الولايات المتحدة: وفاة وإصابتين جديدتين بالفيروس

أفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الاميركية بتسجيل وفاة جديدة في صفوفها للطبيب عبد الله طه (78 عاما) بالفيروس، وهو أحد أعمدة الجالية في ولاية نيوجرسي، ليرتفع عدد الوفيات الى 49 وفاة.

وبين الفريق تسجيل إصابتين جديدتين في ولاية تكساس، ليرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية الى 761، وتعافي 3 حالات، مضيفا أن جمعية الايادي المتحدة للإغاثة والتنمية في تكساس وزعت 200 طرد غذائي في سلفيت.

تشيلي: 6 إصابات جديدة بالفيروس في صفوف الجالية

أوضحت سفارة دولة فلسطين لدى تشيلي، أنه تم تسجيل 6 اصابات جديدة في صفوف الجالية، إضافة الى 5 حالات من عائلة واحدة ما زالت في الحجر المنزلي وأوضاعها جيدة، مشيرة إلى أن عدد الإصابات يصبح 12، تعافت منها حالة واحدة.

وتقوم السفارة بالتواصل الدائم مع الحالات المصابة للاطمئنان على صحتها، والاطلاع على أي مساعدة يمكن تقديمها لها.

تركيا: سفارتنا تتابع أوضاع جاليتنا وطلبتنا والعالقين

تواصل سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية والقنصلية العامة في إسطنبول متابعة أوضاع الجالية والطلبة والعالقين واللاجئين وتطمئن على سلامتهم وتقف عند أي احتياج لهم، وأنه لم يتم تسجيل اية إصابة جديدة في اوساطهم ليستقر عدد المصابين على 16 إصابة تعافوا جميعاً.
تعرف : تطورات كورونا فى فلسطين

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة