JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

حمزة ابن الشهيد البطل منسي: الجيش انتقم للشهداء آه.. لكن انتقامي أنا لسه


كتبت: آية محمد

قال حمزة أحمد منسي ابن الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي ، مساء أمس الخميس، بعد مشاهدته الحلقة 28 من مسلسل الاختيار واستشهاد والده وزملائه في ملحمة البرث: "إن الجيش انتقم للشهداء آه.. لكن انتقامي أنا لسه".

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي: "شاهدت مسلسل الاختيار حلقة حلقة واليوم بكيت لما بابا استشهد وهو واقف وماسك سلاحه واخد طلقة غدر في رأسه من الخلف.. نفسي أشوف واحد بس من التكفيريين محدش يعرف أنا هعمل فيه إيه أنا ممكن أفرمه في إيدي".

وتابع حمزة: "أتمنى أكون ضابط جيش.. وعاوز أقول للكفرة إن شاء الله هيجي اليوم إللي مش هيقدروا يتحركوا حتى في الأنفاق بتاعتهم".

جدير بالذكر أن الحلقة 28 من مسلسل الاختيار تركت صدى كبيرا لدى المواطنين وجسدت حقيقة ما حدث مع أبطالنا من القوات المسلحة في ملحمة البرث، وتضحياتهم بأرواحهم لحماية أرض الوطن.. كما تصدر هاشتاج #منسي قائمة التريند بجدارة على منصات السوشيال ميديا.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من المشاهدين ورواد مواقع التواصل، تساءلوا: لماذا لم يأت الطيران في الأول لمساعدة الأبطال؟  والحقيقة إن ملحمة البرث حدثت في عام 2017، ووقتها كان ممنوعا على الطيران الحربي دخول سيناء؛ طبقا لاتفاقية كامب ديفيد.. فكان لابد من التنسيق مع قوات حفظ السلام الموجودة في سيناء والتنسيق أيضا مع الجانب الإسرائيلي.. إلا أنه بعد واقعة البرث، تغير كل شيء، وأصبح موجودا في سيناء، مطار العريش الحربي، ومطار برنيس الحربي وسط سيناء، ومطار رأس سدر، أي 3 مطارات حربية داخل سيناء؛ وذلك بعد أن أصبحت كامب ديفيد لاغية.
حمزة ابن الشهيد البطل منسي: الجيش انتقم للشهداء آه.. لكن انتقامي أنا لسه

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة