JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الحلقة 28 من مسلسل "الاختيار" اليوم يحذر منها مخرج المسلسل معتذرًا !


كتبت:بسملة أحمد

المخرج "بيتر ميمي" ذكر. في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مساء أمس، "اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة 28) أنا بعتذر مبدأيًا على صعوبة الحلقة".

وأكمل قائلًا: "أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي هيحصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس..تحية لمنسي ورجالة المنسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم".

أما الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم "أمير كرارة" ويذاع على "ON E"، شاهدت العديد من الأحداث، وذلك بعدما أنتهت الحلقة السادسة والعشرين بانتصار المنسي ورجاله على التكفيريين في معركة كمين البرث الأولى، وقال لهم المنسي: "عاش وحوش سيناء .. رفعتوا راس الجيش".

والحلقة بدأت في مربع البرث حيث اجتمع المنسي مع شبراوي وسباعي وخالد دبابة، ودار الحديث بينهم عن حياة كل شخص منهم الشخصية وأمنياته ووصيته، وهنا أخبرهم المنسي عن وصيته وهي الدفن ب"أفارول" الجيش.

وقام المنسي بإلحاق اذى كبير وخسائر فادحة للتكفيريين وهذا باقرار منهم، ولذلك بدأوا في التخطيط للهجوم على مربع البرث، لأنهم يريدون التخلص من المنسي لما يحققه لهم من خسائر، ولثقة أهالي سيناء فيه.

والحلقة تنتهي عند مشهد هجوم التكفريين على مربع البرث، وبحوذتهم سيارات مفخخة، ورأهم المجندين من أعلى سطح الكتيبة وينادون "حرس سلاح" ليستغيثون بباقي أفراد الكتيبة.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة