JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل

عودة النشاط الرياضي بعودة 10 لاعبين كبار لمنتخب الكارتيه المصري


أشارت تقارير صحفية أن مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي استقر على عودة 10 لاعبين من كبار المنتخب الوطني.

وأوضح مجلس إدارة الكارتيه الذي يتزعمه محمد الدهراوي أنه. سيتم عودة العشر لاعبين للتدريبات وإقامة المعسكر الخاص بهم، بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك فور عودة النشاط الرياضي مرة أخرى بعد التوقفزمنذ مارس الماضي، بسبب. تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء هذا القرار عقب الإجتماع برئاسة الدهراوي مع منطقة "المنوفية"، برئاسة محمد حمادة، ومدربي المنطة ليتم التشاور فيما يخص ويتعلق بكيفية الاستعداد للمراحل القادمة.

فيما أكد محمد أنه لم يتم تحديد أسماء اللاعبين حتى الآن لخوض معسكر بالمركز الأولمبي، وذلك عقب اتخاذ كل مايلزم من إجراءات إحترازية بداية من 15 يونيو القادم، ويعد ذلك اليوم المحدد لإستئناف جميع الأنشطة الرياضية في الأندية ومراكز الشباب.

وتابع الدهراوي بأنه سيقوم بتنفيذ كافة التعليمات الخاصة من وزارة الشباب والرياضة، مع تهيئة اللاعبين للإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتماشي مع تعليمات التباعد فيما بينهم.

كما تحدث محمد الدهرواي بشأن عودة المدربين التي أقيمت في رمضان قائلًا: "سيقوم الاتحاد العربي بإرسال الشهادات قريبًا، وسيتم فعل دورات تدريبية عن بعد بشان التحكم، بالأخص في مدربات الكاراتيه.

وأختتم الدهراوي حديثه بأنه سيتم تنظيم دورة تدريبية خاصة بالمدربات وهذا ماسيجعل مصر صاحبة السبق، نظرًا لإشتراك المدربات في الدورة، وقدم أيضًا الشكر للمدربين بشأن التواصل معهم وتقريب وجهات النظر.
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة