JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ضبط شخصين لاستيلائهما على 100 ألف جنيه من المواطنين بالغربية


الغربية: عبد السلام السايس _ علاء أبو غانم

استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين فقد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد الأشخاص (مقيم بمحافظة الغربية)، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إلحاقه بإحدى الوظائف وعدم وفائه بذلك.

أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص ("له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية) بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال استغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء من الشاكي على مبلغ مالى قدره 32 ألف جنيه، بزعم تعيينه بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.. عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الغربية بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم إلحاقه بإحدى الوظائف وعدم وفائه بذلك.

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام موظف بالمعاش"له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال استغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه بزعم تعيينه بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المذكور.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
ضبط شخصين لاستيلائهما على 100 ألف جنيه من المواطنين بالغربية

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة