JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بريطانيا تسجل أعلى حصيلة للوفيات بسبب كورونا


كتب: سعيد بدوي - آية محمد

سجلت بريطانيا اليوم الخميس، أعلى حصيلة للوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك منذ بدء ظهور الوباء اللعين وبداية خروجه من ووهان الصينية، حيث سجلت 432 حالة وفاة خلال 24 ساعة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 2921 حالة وفاة.

وقالت الصحة البريطانية "من بين الذين دخلوا المستشفى في المملكة المتحدة والذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا توفي 2921 للأسف".

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، قد قال خلال مؤتمر صحفي عن كورونا منذ قليل، إن الفيروس لا يفرق بين كبير في السن أو صغير؛ بدليل وفاة رضيع بسبب الفيروس، موضحا أنه لا يجوز الاستهتار والاستخفاف بالفيروس، لأنه ليس مجرد فيروس إنفلونزا عادي.

ووجه رئيس وزراء بريطانبا بزيادة الفحوص للكشف عن المصابين بفيروس كورونا بعد أن تعرضت حكومته لانتقادات لبطئها، بالمقارنة بحكومات أوروبية أخرى، في فحص العاملين بالقطاع الصحي الذين يقفون في الصفوف الأولى للمواجهة وباقي أفراد الشعب.

وأفادت فضائية إكسترا نيوز الإخبارية، أن بريطانيا هي البلد الأعلى في حصيلة الوفيات وتليها ألمانيا، مضيفة أن السلطات والحكومة في كل دولة فرضت حظر التجوال وقرارات غلق المحال التجارية، وأنها تدرس مد فترة الحظر؛ حرصا على عدم تفشي الفيروس.






بريطانيا تسجل أعلى حصيلة للوفيات بسبب كورونا

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة