JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تقرير ..من هو بديل فتحي في الأهلي !؟



كتب الخبر المصري


بعد إعطاء الدولي أحمد فتحي 48 ساعه كفرصة للتجديد
أنتهت حالة الغموض التي كانت تصيب جمهور النادي الأهلي بإعلان رحيله نهائيا والبحث عن تحدي وشغف جديد في صفوف نادي بيراميدز الذي قام بالتوقيع معه لثلاث مواسم مقابل 45 مليون جنيه.

وبالحديث عن بدلاء فتحي في الجبهة اليمنى فيجب علينا النظر إلى الدوري المصري الذي يوجد به أكثر من لاعب مميز لكن يبقى السؤال هل يمكن لأحدهم تعويض رحيل أسطورة النادي الأهلي الذي دام معه لأكثر من 12 عام ؟

1-باسم علي : هو لاعب النادي الأهلي ومعار حاليا لنادي الجونه في الموسم الحالي سيقوم بتوفير الكثير لخزينة النادي ولن تقوم ادارة الاحمر ببذل أي مجهود.

2- باهر المحمدي : جوكر نادي الاسماعيلي الدولي باهر المحمدي الذي لعب في مركزي قلب الدفاع والمركز الايمن حيث يعد صفقه ثنائيه تفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله محمود متولي الذي يعتمد عليه ڤايلر في مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع.

3-رجب بكار : وبالحديث عن ثالث الحلول وبالنظر إلى اللاعبين المحليين ننظر إلى رجب بكار ظهير أيمن نادي بيراميدز الذي تهتم الإدارة الحمراء بالتعاقد معه خاصة وأنه يقدم عروضا طيبه مع فريقه وقد أبدى اللاعب موافقته ويتبقى المفاوضات الرسميه بين الناديين .

4-عمر جابر : لاعب سموحه الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز أيضا ولكن قد تكون هناك معوقات تعطل تلك الصفقه بسبب انتماءه لنادي الزمالك ورغبته في العوده لناديه الأصلي الموسم المقبل .

5- كريم العراقي : لاعب نادي المصري الذب ظهر باداء أكثر من مميز مع المنتخب الأوليمبي في امم افريقيا تحت 23 سنه ولكن الأزمة هنا هي تعطل العلاقات بين الأهلي والمصري بسبب حادث المؤلم في 2012 "مجزرة بورسعيد"
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة