JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برلماني يوضح كيف انتشرت حالات كورونا في المعتمدية


كتب: سعيد بدوي - آية محمد

شرح النائب البرلماني علاء والي كيف انتشرت حالات الإصابة بفيروس كورونا في قرية المعتمدية بمحافظة الجيزة ، مؤكدا أنه أصيب في البداية حالتان في أحد الأفراح، توفيت إحداهما والأخرى مازالت ترقد في العناية المركزة ، كما أصيبت حالتان أخرتان داخل عزاء، وتوفي كلاهما؛  مما أثار الذعر بين مواطني القرية.

وأضاف البرلماني والي أنه كان هناك 200 شخص مخالطين للحالات الأربع ما اضطر وزارة الصحة إلى فرض الحجر الصحى على القرية بالكامل؛ للسيطرة على تفشي الفيروس.

وتابع النائب البرلماني ، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد"، أن أفراد الأمن فرضوا كردونا حول القرية لتطبيق قرار الحجر الصحي.

وصرح النائب البرلماني علاء والي بأنه تم إثارة الشغب والبلبلة داخل قرية المعتمدية في اليوم الأول إلا أنه تمت السيطرة عليها ووضع الأهالي جميعا داخل الحجر الصحي.

وأكد وأشار والي إلى أن هناك  9 حالات إصابة و200 حالة مخالطة للمصابين في قرية المعتمدية التي يبلغ تعداد سكانها 100 ألف حالة.. بينما توجد حالة إيجابية لدى الشباب في القرية ويلتزمون بقرار حظر التجوال ويعملون على مساعدة غيرهم على الالتزام.
برلماني يوضح كيف انتشرت حالات كورونا في المعتمدية

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة