JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

في حملة ليلية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق نادي إحدى النقابات


كتب: سعيد بدوي - آية محمد

ترأس الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، مساء أمس الأحد، حملة ليلية مفاجئة من الجهاز التنفيذى بالتنسيق مع إدارة المرافق، لغلق المحال التجارية والمقاهى والكافيهات والمراكز التجارية المخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء، خلال الفترة المقررة للغلق أمام الجمهور من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحا بجميع أنحاء الجمهورية، في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد.

شملت الحملة الليلية لمحافظ الفيوم عددا من الميادين والشوارع بالمحافظة، ورصد المحافظ خلال الجولة كافتيريا تعمل داخل أحد نوادي النقابات وتقوم بتقديم الطلبات للجمهور بالمخالفة، حيث وجه المحافظ باتخاذ الإجراءات القانونية وغلق المكان وتحرير المحاضر اللازمة.
 
ووجه محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن التصدي للعدوى بفيروس كورونا، مشددا على ‏اتخاذ الإجراءات القانونية بكل حزم ضد المخالفين لقرار الغلق، وكذلك التصدي بكل قوة لمن تسول له نفسه احتكار السلع والمغالاة فى الأسعار.

وناشد المحافظ، جموع المواطنين، ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية فى التصدى للعدوى بفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامتهم بالمكوث فى المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية وتضافر الجهود التنفيذية والشعبية فى التصدى للعدوى بالأمراض المختلفة ومنها فيروس كورونا.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارا بغلق جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكل أنحاء الجمهورية حتى نهاية مارس الجاري.

وتضمن القرار عدم سريان الغلق على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.
في حملة ليلية.. محافظ الفيوم يوجه بغلق نادي إحدى النقابات

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة