JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صور.. نائب محافظ الدقهلية يغلق بنفسه المحال والمقاهي المخالفة لمواجهة كورونا


كتب: سعيد بدوي - آية محمد

قام هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، أمس الجمعة، بشن حملة مكبرة بنطاق حي غرب وشرق ومركز المنصورة ومدينة طلخا، بمشاركة سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة ومنال الغندور السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مشاركة 5 لجان من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بغلق جميع المقاهي والمحال ابتداء من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحا، وفي إطار خطة الدولة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كرورنا ومنع التجمعات حفاظا على صحة المواطنين.

شملت الحملة المرور على شوارع مدينة المنصورة وشوارع مركز المنصورة  ومدينة طلخا.

وأشاد "الشيخ" بالتعاون الكامل لأصحاب المحلات والمقاهي والالتزام بالتعليمات ووعيهم الكامل وحرصهم على حياتهم وحياة المواطنين.

وأشار نائب المحافظ إلى أن هذه الحملات مستمرة وقائمة بالتوازي على مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لقرارات الدولة.

وأكد نائب المحافظ أن هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر فترة احترازية مؤقتة للوقاية من هذا الفيروس وستعود الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

وناشد نائب المحافظ أبناء محافظة الدقهلية بالالتزام بتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة للوقاية من فيروس كرورنا واتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشاره.



صور.. نائب محافظ الدقهلية يغلق بنفسه المحال والمقاهي المخالفة لمواجهة كورونا

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة