JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بعد مصرع طالب صعقا بالكهرباء.. استغاثة قريتي اللاهون وهوارة عدلان إلى محافظ الفيوم

  كتب: سعيد بدوي

أرسل عبر الخبر المصري ، أهالي قريتي اللاهون وهوارة عدلان، استغاثة إلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ؛ لتضررهم من إهمال كل من مسئولي شركة الكهرباء ومسئولي الوحدات المحلية؛ بعد مصرع طالب بالمرحلة الإعدادية أمس السبت، صعقا بالكهرباء  بأحد شوارع القرية؛ بسبب تجمعات مياه الأمطار.

وقال أحد أهالي قرية اللاهون إلى الخبر المصري في استغاثته: "مازال مسلسل الصعق بالكهرباء بمحافظة الفيوم بسبب موجة الأمطار والطقس السيئ، مستمرا دون اهتمام من مسئولي شركة الكهرباء والوحدات المحلية، داخل قريتى اللاهون وهوارة عدلان وعدد كبير من قرى المحافظة لحصد الأرواح البريئة؛ بسبب إهمال كل من مسئولي شركة الكهرباء،  والمسئولين بالوحدات المحلية وتقاعسهم عن عملهم من صيانة أعمدة الإنارة وعمل العزل اللازم لها لعدم حدوث ماس كهربائي مع وجود الأمطار.. وكذلك تقاعس المسئولين في الوحدات المحلية وعدم القيام بعملهم من شفط تجمعات مياه الأمطار خلال موجة الطقس السيئ التي تمر بها مصر حاليا".

وأضاف المواطن في شكواه إلى الخبر المصري : "نوجه استغاثة إلى محافظ الفيوم للتعامل مع أزمة صعق الكهرباء بأعمدة إنارة قرى المحافظة ومحاسبة المقصرين في أعمال الصيانة الدورية والعزل في ظل هطول الأمطار، والتشديد على مسئولي الوحدات المحلية بعمل شفط مستمر أول بأول لتجمعات مياه الأمطار والتعامل السريع لمواجهة أزمة الطقس السيئ".

وتابع: "والكارثة الكبرى أننا قمنا بالاتصال بأحد المسئولين، فكان رده: (استحملوا يوم أو اتنين).. ويتساءل: هل ننتظر حتى يموت باقي أهالي القرى ويصعق بكهرباء الأعمدة واحدا تلو الآخر؟".    

واختتم المواطن استغاثته قائلا: "لقد ارتفع منسوب المياه بعزبة مليجي بهوارة عدلان وخرج على المجرى المائي إلى طريق المارة والمنازل فأغرقها.. نريد إيصال صوتنا إلى محافظ الفيوم.
بعد مصرع طالب صعقا بالكهرباء.. استغاثة قريتي اللاهون وهوارة عدلان إلى محافظ الفيوم

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة