JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بعد قرار رحيل عاشور واكرامي.. الاهلي يبحث عن بدائل للموسم الجديد



مصطفى الجداوي

يبحث النادي الأهلي التعاقد مع حارس مرمى جيد خلال الفترة المقبلة خاصة بعد إعلان رحيل حارسه شريف اكرامي عن صفوف الفريق بنهاية هذا الموسم واقترابه من الانضمام لفريق بيراميدز مطلع الموسم المقبل، بعد سنوات طويلة شارك فيها ضمن صفوف الفريق الأحمر وحقق بطولات عديدة في مختلف المسابقات.


وخروج اكرامي عن فريق الاهلي يسبب أزمة بعض الشئ في مركز حراسة المرمي بفريق الاهلي، ويشغل هذا المركز وجود محمد الشناوي الذي لمع وتألق خلال الفترة الماضية بشكل منتظم، ويشاركه الحارس علي لطفي بالإضافة إلى حارسي فريق الشباب مصطفى احمد شوبير واحمد طارق سليمان، لكن الاهلي يجد صعوبة حاليا في الدفع بالثنائي الشباب حاليا.

ويسعى الاهلي لضم حارس جيد من حارس الدوري المصري المتميزين، ويأتي في مقدمتهم الحارس احمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق بيراميدز الحالي، ويدخل الاهلي في مفاوضات مع عمر بسام حارس طلائع الجيش.


ويأتي خروج حسام عاشور من القلعة الحمراء خلال نهاية الموسم الحالي، يضطر لجنة التخطيط بالبحث عن بديل مناسب ومن بعده يتم أخذ موافقة المدير الفني للفريق رينيه فايلر، حيث أن عاشور رفض عرض الاهلي والذي اشتمل على إقامة مباراة اعتزال وتوليه منصب إداري في النادي او انتقاله للعمل الإعلامي بقناة النادي.



ومن المحتمل أن يقرر الأهلي عودة أكرم توفيق للنادي الاهلي مجددا او إتمام التعاقد مع نجم نادي بيراميدز اللاعب عماد نبيل دونجا خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل
author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة