JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شريف فؤاد : الأهلي لا يمكن التحدث عن عامل المساعده لأن هذه دوره


شريف فؤاد : الأهلي لا يمكن التحدث عن عامل المساعده لأن هذه دوره

كتبت : منه عرفه


وضح المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي شريف فؤاد عبر مداخلة تليفونية في برنامج نمبر وان على قناة النهار أزمه مؤمن زكريا مع النادي.


حيث قال أنه في الفتره الأخيره تمت إثاره العديد من اللغط بشأن مؤمن زكريا لذلك وجب التوضيح لأن غياب المعلومات أعطى البعض فرصة للاجتهاد.



وأضاف النادي الأهلي يحرص على مساعدة مؤمن زكريا الذي لا يرتبط بعقد مع النادي وغير مقيد في قائمة الفريق الأول ومرور اللاعب بظروف صحية صعبة ونرجو من الله أن يتم شفاءه ويستكمل رحلة علاجه.



وأنه تم عرض ملف مؤمن زكريا على مجلس إدارة الأهلي في 28 يناير الماضي والنادي اتخذ قرار بتحمله نفقات علاج اللاعب وأرسلوا مذكرة إلى الجهات الإدارية يوم 30 يناير أي بعد يومين من انعقاد المجلس.



وأوضح أنه تم تقرير المساهمة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه على دفعتين مما يعادل 100 ألف جنيه في الشهر للاعب وأن هذه أموال عامة تخضع لرقابة صارمة من أجهزة الدولة المختلفة.



 لذلك يجب اخذ الموافقه من الجهة الإدارية الممثلة في وزارة الشباب الرياضة برئاسة أشرف صبحي.


وأرسل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب خطاب إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وتمت الموافقة على المساهمة لتتمثل في صرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من العلاج لأنه من اللاعبين الذين قدموا خدمات كثيره للنادي.



و تم استخراج الشيك يوم 15 فبراير 2020 أي أنه في النادي منذ 45 يومًا وأنه من المفترض أن يذهب مؤمن من أجل استلامه.

واختتم حديثه بأن النادي الأهلي لا يمكن أن يتحدث عن عامل المساعدة سواء للموظف أو المدرب أو اللاعب لأن هذا هو دوره من الأساس.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة