JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صور.. مدارس الدلتا الحديثة تنظم احتفالية بالتعاون مع ثقافة طفل المنصورة



كتبت: منى الحديدي

نظمت المرحلة الإعدادية بمدارس الدلتا الحديثة، بالتعاون مع قصر ثقافة الطفل بالمنصورة وإدارة الوعي الأثري بالدقهلية، احتفالية بعنوان " الدقهلية قوية بوعي أبنائها بتاريخها ومكنونها"؛ لإثراء الوعي بتاريخ البلد.

وكان ذلك بناء على تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.. وبرعاية الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس إدارة أكاديمية الدلتا للعلوم والتكنولوجيا ورئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا ورئيس الاتحاد العربي للتعليم الخاص.

وجاءت كلمة حسن قمح مدير مدرسة الدلتا الحديثة.. مشيرا إلى أهمية وعي الطلاب بتاريخ بلدهم، الأمر الذي له كبير الأثر في انتمائهم.

وأوضحت الدكتورة سماح صبري مدير إدارة الوعي الأثري بالدقهلية ، أهم المعالم الأثرية بالدقهلية وتاريخها العظيم واهم بطولاتها وإنتصاراتها، وسبب تسمية محافظة الدقهلية بهذا الاسم.. لافتة إلى أكثر الأخطاء التاريخية الدارجة في أذهان العامة مجيبةً عن استفسارات الطلاب.

وقد تطرق كل من عاطف عميرة مدير عام فرع ثقافة الدقهلية ومحمد سامي مدير قصر الثقافة للطفل بالمنصورة إلى أهمية الوعي الأثري وتأثيره في الثقافة العامة للطالب وأهمية التعاون المستمر بين قصور الثقافة والمدارس بصفة عامة  وقصر ثقافة المنصورة ومدارس الدلتا الحديثة بصفه خاصة.

وأكد رامي البلتاجي الإخصائي الاجتماعي بمدارس الدلتا الحديثة، أهمية المشاركة المجتمعية والانفتاح علي مؤسسات المجتمع المدني، وأثر ذلك في تنمية الوعي المستنير والمهارات الحياتية والانتماء للمجتمع المحلي بصفة خاصة لدى الطلاب والحفاظ على الهوية المصرية بصفة عامة لديهم.




صور.. مدارس الدلتا الحديثة تنظم احتفالية بالتعاون مع ثقافة طفل المنصورة

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة