JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شعراوي وعبدالعال يشهدان فعاليات المؤتمر الحضري العالمي بأبوظبي



كتبت: هالة عرفة

شهد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، صباح اليوم الأحد، الجلسة الافتتاحية للدورة العاشرة من المؤتمر الحضري العالمي UN Habitat، الذى تستضيفه أبوظبى فى الفترة من 8 ـــ 13 فبراير الجاري.

ويشارك في المؤتمر الحضري العالمي ، عدد كبير من دول العالم، بالإضافة إلى 4 محافظات مصرية هى "القاهرة والجيزة وجنوب سيناء وقنا".

وتفقد محافظ القاهرة المعرض المصرى المقام ضمن فعاليات المتؤثر الحضري العالمي بأبوظبي .

وأوضح أن المنتدى الحضري العالمي ، يعد فرصة فريدة للنقاش حول التنمية الحضرية المستدامة وتحديد أولويات العمل والالتزام بتنفيذ جداول أعمال التنمية العالمية، حيث سيكون هناك 16 اجتماع طاولة مستديرة و10 ورش عمل لأصحاب التخصص من القادة وأصحاب القرار الرئيسيين والمهنيين وقادة الفكر والوزراء ورؤساء البلديات والنساء والشباب والعديد من الدوائر لتحديد الأولويات والالتزامات تجاه التنمية الحضرية المستدامة.

وسيتم مناقشة موضوعات تتعلق بالتقنيات الحدودية والمدن المستدامة والتخطيط الجيد والحفاظ على التراث، كما سيقام على هامش المنتدى معرض اكسبو الحضري والذى سيقدم حلولا مبتكرة ومستدامة للتحديات التي تواجه المدن والمجتمعات والتي تضم أكثر من 180 شركة عارضة ونحو 70 دولة.
شعراوي وعبدالعال يشهدان فعاليات المؤتمر الحضري العالمي بأبوظبي

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة