JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بالصور.. مصر تستقبل أولى رحلات الطيران البريطانية



كتب: سعيد بدوي - آية محمد

بدأت الحركة السياحية بمصر تستعيد نشاطها، حيث وصلت أولى رحلات الطيران القادمة من لندن، مطار شرم الشيخ الدولى منذ قليل ، مكونة من فوجين تابعين لشركة " TUI " البريطانية، وذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدنى بالتنسيق مع وزارة السياحة والآثار.

وتعد أولى رحلات الطيران الإنجليزي " الشارتر"  القادمة من مطار لندن جاتويك وعلى متنها ١٨٤ راكبا و مطار مانشستر وعلي متنها ١٩٠ راكبا.. وقد تم رش الطائرتين بالمياه كتقليد متبع عالميا في استقبال أولى الرحلات بالمطارات.

وكلف وزير الطيران المدني الطيار محمد منار بتقديم كل الخدمات والتسهيلات اللازمة للطائرتين وسرعة إنهاء إجراءات وصول الركاب وحسن الضيافة.

وكان فى استقبال الطائرتين الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ الدولى ولفيف من قيادات محافظة جنوب سيناء وعدد من مسئولي الشركة المصرية للمطارات.

وقام فريق من العلاقات العامة بالشركة المصرية
للمطارات باستقبال الركاب بالورود وتوزيع الهدايا التذكارية عليهم وبعض الكتيبات الخاصة بأهم المعالم السياحية بمدينة شرم الشيخ، فضلا عن عزف بعض الأنغام الموسيقيه ، وتقديم فقرات ترفيهية من الفلكلور الشعبي فى صالة الوصول الدولية.

وأعرب طاقم الطائرتين والركاب ومسئولو شركة الطيران الإنجليزية عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال من جانب المسئولين بمحافظة جنوب سيناء ومطار شرم الشيخ الدولي.

هذا ومن المقرر أن تسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا تابعة لشركة "TUI  " قادمة من مطار لندن جاتويك إلى شرم الشيخ خلال الموسم الشتوى الحالى حتى ٢٥ مارس المقبل.

جدير بالذكر  أن الحكومة البريطانية وافقت على  إستئناف الرحلات الجوية الإنجليزية في أكتوبر الماضي إلى  مطار شرم الشيخ الدولى مرة أخرى بعد توقف استغرق 4 سنوات ، وذلك عقب تدعيم وتعزيز المنظومة الأمنية بالمطارات المصرية ، فضلا عن إشادة الجهات الدولية المتخصصة بالإجراءات الأمنية والتأمينية المتبعة بتلك المطارات.







بالصور.. مصر تستقبل أولى رحلات الطيران البريطانية

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة