JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الدقهلية يشارك جامعة المنصورة مجلسها الأخير للفصل الدراسي الأول



 كتب: حسين الحانوتى

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في المجلس الأخير الذي عقدته جامعة المنصورة، لانتهاء الفصل الدراسي الأول.

وأكد محافظ الدقهلية ، خلال المجلس، أن جامعة المنصورة شريك أساسي في تطوير ملف تحسين البيئة ومنظومة النظافة وعملية التنمية المستدامة التي ستشهدها المحافظة في كل القطاعات خلال الفترة المقبلة واوضح المحافظ أهمية تعظيم الدور والمشاركة الفعالة للجامعة بمقترحاتها ومبادرتها البناءة فى تحفيز وتنشيط دور المجتمع المدنى بكل مؤسساته للارتقاء بمنظومه النظافه بالشوارع والميادين وحث المواطنين على الالتزام بكل الإجراءات التى يتم اتخاذها من قبل المحليات للاهتمام بالنظافة.

وأضاف المحافظ أن دور الجامعه فى هذا المجال الحيوى لا يقل أهمية عن دورها التعليمى والعلمى والبحثى لأننا جميعا نعمل فى بوتقة واحده من اجل المواطن الدقهلاوى.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ  جامعة المنصورة مجلسها الاخير للفصل الدراسي الأول برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة.

وأكد المحافظ أن الدقهلية محافظة عريقة بتاريخها وبأبنائها  ولا يليق بها أبدا  المستوي العام للنظافة ولابد من تكاتف كل الجهود من أجل الارتقاء بملف تحسين البيئة.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة