JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صور/ جبر الخواطر.. جروب خيري من قلب بني سويف لتقدير الفئات المهمشة



كتب: مجدي السويفي

انطلق جروب "جبر الخواطر"، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من قلب محافظة بني سويف، من خلال مجموعة من أهالي المحافظة الطيبين؛ من أجل جبر خاطر أناس وفئات مهمشة؛ لإدخال السعادة على قلوبهم ووجوههم؛ تقديرا لهم على ما يقومون به من أعمال تخدم مجتمعهم كعمال وفراشي المدارس والأيتام وغيرهم.

و"جبر الخواطر" هو جروب رائع يضم شخصيات إنسانية جميلة تعمل لوجه الله؛ مهمتها إدخال الفرحة والسعادة على الفئات المهمشة من الناس، وجبر خاطرهم.

وقال مؤسس الجروب ببني سويف، والذي رفض ذكر اسمه: "سبق أن جمعنا مجموعة من عمال النظافة، واحتفلنا بهم في قاعة رائعة، وقمنا بعمل حفل لهم، مع توزيع شهادات تقدير عرفانا بما يقومون به من عمل وخدمة للجميع.. وكانوا في منتهى الفرحة والسعادة، وكذلك عملنا يوما آخر للعاملات في المدارس اللاتي يعملن دون راتب ويعتمدن على المساعدات الإنسانية فقط، وكان يوما رائعا وبكين من شدة الفرح والسعادة".

وتابع مؤسس الجروب: "وكذلك نعمل زيارات لدار المسنين ونخرج بهم ف اماكن وحدائق ونعمل لهم أيضا حفلات ترفيهية.. أما النشاط الرئيسى للجروب فهو يستهدف الأطفال الأيتام، وسبق أن عملنا لكل دار حفلا خاصا ويوما جميلا في الحدائق، وتقديم الهدايا، واللعب لهم، وتقريبا بفضل الله جمعنا معظم الأطفال الأيتام على مراحل، حيث إن جبر الخواطر ليس صعبا ولا مكلفا... جبر الخواطر كلمة طيبة وابتسامة صادقة، ولكنها تكون إيجابية لناس كتير محتاجين منا كلمة تساعدهم على مواصلة الحياة".

وشدد صاحب الجروب في نهاية حديثه على أن الجروب ليس له أي انتماءات إطلاقا، قائلا: "الجروب يعمل لوجه الله فقط.. وليس له أي انتماءات ولا مصادر دخل.. مهمتنا جبر خواطر الناس فقط لعل الله سبحانه وتعالى يجبر بخاطرنا جميعا".




ف
صور/ جبر الخواطر.. جروب خيري من قلب بني سويف لتقدير الفئات المهمشة

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة