JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

550 سائح يحلقون فى سماء الاقصر ب 25 رحلة بالون طائر صباح اليوم


الاقصر :ريم جابر
زينت سماء محافظة الأقصر اليوم 25 رحلة بالون طائر حاملة على متنها 550 سائح من جنسيات مختلفة، وذلك ما يعد إشارة واضحة لنشاط سياحة البالون.
ويشار إلى أن الإقبال على رحلات البالون عاد مرة آخرى بقوة،حيث تعتبر هذه الرحلات من أهم البرامج السياحية التي يقبل عليها السائحون المتوافدون لزيارة المعالم والمقاصد الأثرية والسياحية في عاصمة السياحة العالمية.
وقال مصدر من مطار إقلاع البالون الساخن أن المحافظة اتخذت إجراءات السلامة الكاملة، وهناك تنسيق كامل مع الجهات الأمنية بالمحافظة، بالإضافة إلى التعاون مع كافة الجهات المعنية والاهتمام بجميع الوسائل التي تحافظ على أمن وسلامة المشاركين في الرحلات والالتزام الكامل بالقواعد التي حددتها الجهات الأمنية وسلطات الطيران المدني بالهبوط بالبالون في المطار المحدد لها غرب المدينة.
وأكد المصدر أن شركات البالون تحرص على اتباع أقصى درجات الحماية والآمان، بالشكل الذي يسمح للسائح الاستمتاع برحلته، والتحليق فوق المناطق الآثرية دون وجود أية مشاعر بالخوف أو القلق.
و أوضح المصدر أن الإقلاع بالون يتطلب توافر العديد من الشروط التي تضمن الحماية والأمان للسائح، من بينها الطيران في درجة حرارة لا تتخطى 30 درجة مئوية، وأن لا ترتفع سرعة الرياح عن 10 عقدة، وكذلك أن يكون مجال الرؤية صافً بدون وجود سحب أو أمطار.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة