كتب : طارق سعيد
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، اليوم الخميس، أن القرار النهائى بشأن أزمة السوبر الإفريقى سيصدر فى بيان رسمى الثلاثاء المقبل.
وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف، أعلن فى وقت سابق إقامة مباراة السوبر القارية بين الزمالك والترجى، 14 فبراير المقبل، فى العاصمة القطرية الدوحة.
وقال أحمد مرتضى فى تصريحات إعلامية، إن مجلس الإدارة ينتمى لنادى الزمالك وينظر لصالحه بكل تأكيد، إلا أنه فى الوقت ذاته ينظر إلى الصالح المصرى العام.
وتابع: سنرى الأنسب لنادى الزمالك ولمصر، وبناء على ذلك سنتخذ القرار النهائى بشأن مباراة السوبر أمام الترجى.
