كتب : طارق سعيد
حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على إجراء اتصال هاتفى للاعبى الفريق المتواجدين فى معسكر المنتخب الأولمبى، قبل انطلاق مواجهة مصر ضد كوت ديفوار .
وعمل عبدالحفيظ على دعم وتحفيز لاعبى المارد الأحمر، قبل خوض مواجهة مصر ضد كوت ديفوار ، فى نهائى أمم إفريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة.
وعبر عن أمنياته بفوز منتخب مصر ضد كوت ديفوار ، وتتويجه بلقب أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد تأهله رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.
ويلعب ثلاثى الأهلى رمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى ضمن صفوف المنتخب الأولمبى المشارك فى البطولة الإفريقية.
وتنطلق مباراة مصر ضد كوت ديفوار فى تمام الثامنة مساء.
