JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Accueil

فايلر : هدفي اسعاد جماهير النادي الاهلي و بحب الطعام المصري



كتب : طارق سعيد

عبر السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بالإقامة فى مصر، مشددا على أنه يشعر بالراحة منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر.


وقال فايلر فى تصريحات إعلامية اليوم: انطباعى عن مصر رائع، والناس هنا أحبهم لأنهم طيبون للغاية، وحضرت إلى هنا من أجل العمل وإسعاد جماهير الأهلى، لكن رغم ذلك لا يمكن إغفال الجانب السياحى فى مصر، وزيارة بعض الأماكن التى كانت لدى رغبة قديمة فى زيارتها مثل الأهرامات والمتحف المصرى.

وواصل المدير الفنى السويسرى تصريحاته، قائلا: أتطلع لزيارة أماكن أخرى، بجانب أننى أحب الأكل المصرى، لا سيما الأكلات المتعلقة بالأسماك، ولا أفضل الحديث عن حياتى الخاصة، لكن بشكل عام لدى زوجة وولدان يلعبان كرة القدم فى سويسرا.

وتحدث رينيه فايلر، عن المواجهة المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام النجم الساحلى التونسى، فى ضربة البداية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

يستعد الأهلى لخوض مباراته أمام النجم الساحلى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، يوم 29 نوفمبر المقبل، على استاد رادس بالعاصمة التونسية.

وأضاف فايلر: جزء رئيسى من مهام عملى هو دراسة المنافسين، لذلك درسنا فريق النجم جيدا، ونعرف الكثير من الأمور عنه، لكن الأهم بالنسبة لنا الآن هو مباراة الجونة فى بطولة الدورى لأنه لقاء له أهميته الكبيرة.

تابع: لذلك تركيزنا حاليا ينصب على تلك المواجهة من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، وبعدها نواصل ونستكمل العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلى.

ويلتقى الأهلى نظيره الجونة، فى الخامسة من مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

Commentaires
    Aucun commentaire
    Enregistrer un commentaire
      NomE-mailMessage