JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Accueil

جاهزية ديانج للمشاركة مع الاهلي



كتبت: آيه وليد

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن المالي أليو ديانج لاعب الفريق تعافى من الإصابة في العضلة الضامة وبات جاهزا للمشاركة في المباريات.

وأضاف أن اللاعب شارك في مران الفريق الجماعي أمس الجمعة بعد تعافيه من الإصابة وإعلان جاهزيته.

وأوضح أن ديانج نفذ برنامجا تأهيليا خلال الأيام الماضية؛ من أجل التعافي من الإصابة.

يذكر أن الأهلي يختتم  تدريباته غد الأحد على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها مساء بعد غدٍ الإثنين على ملعب الأخير ضمن منافسات مسابقة الدوري.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

Commentaires
    Aucun commentaire
    Enregistrer un commentaire
      NomE-mailMessage