الأقصر : ريم جابر
تفقد بالأمس وفد من وزارة الصحة بقيادة
د/ساميه جلال "مستشارة الوزيرة لشئون البيئة"
والوفد المرافق لها
ا/رمضان احمد "مراقب صحى بوزارة الصحة"
ا/محمد عبد الله "مراقب صحى بوزارة الصحة"
د/ محمد النوبى "نائب مدير الطب الوقائى بالاقصر"
للاطمئنان على المناخ البيئي والصحي للمستشفى .
كما تفقدت د/ سارة طارق "مستشارة الوزيرة لشؤون صحة المرأة"
مستشفى اسنا التخصصي للوقوف على اخر التطورات فيما يخص صحة المرأة .
حيث تتسارع الخطي للبدء في مرحلة التشغيل التجريبي للمستشفى خلال أيام لرفع المعانة عن كاهل المواطن الاسناوي .
وتقديم أفضل الخدمات الطبية لتضاهي كبري المستشفيات علي مستوي الجمهورية .
سائلين المولي التوفيق والسداد لما فيه صالح المرضي.
