JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية



فاطمة رمضان

وجه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، مسئولي مختلف القطاعات، بسرعة إنهاء المشروعات الجاري تنفيذها بالخطة الاستثمارية العام الحالي، تبعا للشروط ووفقا للجداول الزمنية المحددة سلفا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس الاثنين بحضور اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام لمحافظة الفيوم، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المراكز والمدن، وممثلي قطاع الكهرباء.

وتم استعراض ما تم إنجازه في الخطة الاستثمارية خلال الربع الأول من العام المالي الحالي، موضحا ضرورة تذليل العقبات التى قد تحول دون تنفيذ الخطة في أوقاتها المحددة، والعمل على سرعة إنهاء الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية اللازمة، مؤكدا أنه يتسلم كل الأعمال بنفسه ولا تهاون في دقة التنفيذ.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة التعاون بين الجهات التنفيذية المختلفة لإنجاز الأعمال من خلال التنسيق المتبادل، لافتا إلى أن رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية لهم كافة الصلاحيات لمتابعة مختلف الأعمال التى تتم بنطاق مسئولياتهم.

وشدد المحافظ، في نهاية الاجتماع، على العمل بروح الفريق الواحد، والتحلى بالإرادة والعزيمة وإنكار الذات وإنجاز الأعمال وسرعة تنفيذ المشروعات التى من شأنها النهوض بمصرنا الغالية.
محافظ الفيوم يوجه بإنهاء مشروعات الخطة الاستثمارية

alkhabr_almasry2

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة