JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Accueil

مياه الفيوم بعض مواطني الغرق يغلقون محابس مياه الشرب بشكاير الرمل من اجل إفشال نظام المناوبة


الفيوم:فاطمه رمضان
قال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ان عمال الصيانة داخل مركز اطسا اثناء مرورهم على بعض قرى الغرق التى تعمل بنظام المناوبة من اجل التاكد من بدء عمل المناوبة والاطمئنان على مياه الشرب داخل منازل المواطنين حيث فوجئ فريق الصيانة بوجود ٦ شكاير رمال داخل احد المحابس بقرية الغرق بمركز اطسا والمتحكمة فى نظام المناوبة
واضاف سيادتة ان هناك ايادى خفية تحاول العبث بخطوط مياه الشرب والمحابس من أجل إفشال نظام المناوبة لإثارة البلبلة والفتن بين المواطنين واثارة الراى العام عن طريق غلق المحابس واعاقة فرق الصيانة وعمال الشبكات عن عملهم فى تطبيق نظام المناوبات الذى بدأ من اول أمس
واكد درة ان هناك فرق من المتابعة الميدانية ستقوم بالتواجد بصفة مستمرة بقرى المناوبة من اجل متابعة عمل سير المناوبة ومتابعة اى تعديات على خطوط ومحابس مياه الشرب من جانب المواطنين بجانب الاطمئنان على وصول مياه الشرب لكل منزل داخل قرى وعزب المناوبة
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

Commentaires
    Aucun commentaire
    Enregistrer un commentaire
      NomE-mailMessage