JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
Home

بدء التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية بجامعة سوهاج.. (صور)


حمدى صابر احمد

استقبلت جامعة سوهاج صباح اليوم الأحد، طلاب الثانوية العامة للتقدم للتنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى.

وتابع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، سير أعمال التنسيق الإلكتروني داخل الجامعة، حيث أكد أن التنسيق الإلكتروني يعد خدمة مميزة للطلاب لأنه يعطي الفرصة لمشاركة أولياء الأمور أبناءهم في كتابة رغباتهم بطريقة صحيحة. 

وافتتح رئيس جامعة سوهاج، صباح اليومالأحد، على هامش متابعته بدء أعمال التنسيق الإلكتروني، المعسكر الإرشادي والتوعوي "اعرف كليتك"، حيث يهدف المعسكر إلى مساعدة طلاب الثانوية العامة أثناء تقدمهم للتنسيق وتعريفهم بالخدمات والإدارات التي يتعامل معها.

ورافق رئيس جامعة سوهاج، في جولته، الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور محمود أبو المجد مدير شبكة المعلومات ورئيس مكتب تنسيق الجامعة.

وأشار رئيس جامعة سوهاج إلى أنه لأول مرة يتم إدراج كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالجامعة في التنسيق، كما وجه بضرورة تقديم وتوفير كل سبل الدعم للطلاب والإجابة عن جميع التساؤلات الخاصة بعملية التنسيق الإلكتروني، كما حث الطلاب على التروي والتركيز وتحري الدقة قبل كتابة الرغبات.

وأوضح نائب رئيس الجامعة أن أعمال التنسيق للمرحلة الأولى تستمر لمدة 5 أيام تبدأ من اليوم الأحد وحتى الخميس 25 يوليو، بحد أدنى 97.7% لشعبة علمي علوم، و95% لشعبة علمي رياضة و80% لشعبة أدبي، مضيفا أن الجامعة تحرص على تلبية احتياجات طلاب الثانوية العامة، بداية من دخولهم الحرم الجامعي وحتى الانتهاء من عملية التنسيق وطباعة الرغبات.

من جانبه أشار رئيس مكتب تنسيق الجامعة، إلى أن الجامعة استعدت للتنسيق الإلكتروني بتجهيز 12 معملا و600 كمبيوتر من أحدث الأجهزة، حيث تم زيادة عدد الرغبات من 60 رغبة إلى 75، مضيفا أنه تم توفير جميع الإمكانيات لسهولة التسجيل، والاستعانة بفريق من العاملين ذوي الخبرة للقيام بأعمال التنسيق.

وأكد علاء الصادق مساعد رئيس مكتب التنيسق ومسئول الاتصال، أن المعامل المركزية التي تم تخصيصها بالحرم الجامعي القديم للتنسيق الإلكتروني، هي كل من: المعمل التجاري بمدرجات كلية التجارة "نادى تكنولوجيا المعلومات"، ومعامل مركز مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بمبنى كلية الطب البشري ومعامل الحاسب الآلي بالمبنى الأكاديمي بكلية الطب، وذلك بداية من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.



NameEmailMessage