JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انقطاع "دونجا" لاعب وسط الإسماعيلى المعار من الزمالك عن التدريبات الجماعية



كتب / خميس خليفة

قرر محمود عبد عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الإسماعيلى المعار من الزمالك، الانقطاع عن التدريبات الجماعية للدراويش من أمس السبت، لعدم التزام إدارة النادى بسداد مستحقاته المالية المتأخرة.

وحصل دونجا على عدة وعود من إدارة الإسماعيلى بصرف مستحقاته المالية المتأخرة، لكن لم يحدث ذلك، وكشف مصدر مقرب من اللاعب التزامه بأداء التدريبات لمدة 7 أيام متتالية على فترتين احتراما للجماهير، وقام بالحديث مع مسئولى النادى لصرف مستحقاته المتأخرة وتلقى ثلاثة وعود بمواعيد للصرف الأسبوع الماضى لكن دون جدوى.

وأضاف المصدر أن الأزمة لم تنته عند هذا الحد، حيث تحدث دونجا مع صبرى المنياوى مدير الكرة ووعده بصرف مستحقاته المالية، نظرا لانتظامه فى التدريبات الجماعية لكن النادى لم ينفذ الوعد.

وأوضح المصدر أن دونجا يفكر فى عدم تفعيل بند انتقاله بشكل نهائى لصفوف الإسماعيلى عقب انتهاء إعارته بسبب عدم صرف مستحقاته بانتظام وخوفا من تكرار نفس الأمر فى الموسم الجديد، مشددا على مشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية رغم تأكد غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى بسبب وجود بند فى عقد الإعارة بعدم أحقيته فى المشاركة بالمباريات أمام فريقه الأصلى.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة