JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الامن الاداري داخل مستشفي سوهاج العام يتركون عملهم ويقضون وقتا للنوم فى الطرقات



سوهاج : حمدي صابر أحمد

أنت فى مستشفى حكومى يعنى الاهمال وعدم الالتزام المشاهد التالية تم رصدها من داخل مستشفى سوهاج العام .... وهل من المعقول أن تخلو بوابة المستشفى حتى من عناصر الأمن الذين يمكن الإستعانة بهم في المواقف الصعبه فلك أن تتخيل هذا فرد الامن ممدد فى طرقه مستشفي سوهاج العام امام الماره.
إن حراس الأمن يمثلون الواجهة الحقيقية التي تبرز المؤسسة لروادها للواجبات الملقاة على عاتقهم ما يدعو زوارها إلى الشعور بالثقة والاطمئنان بأنهم في كنف أيدي أمينة قادرة بما يكفي على حمايتهم.
ولهذا تقع على عاتق إدارة ومشرفي الحراسات لدى المؤسسة الحكومية والمستشفيات واجب التأكد من مطابقة أداء أفراد الحراسة لما هو مطلوب منهم عبر الإشراف الفعال والمتابعة اليومية اللصيقة لهم بما في ذلك السعي الدءوب نحو تقديم خدمات حراسة أمنية جيدة.
ويجب المرور عليهم بصفة مستمرة لمراقبة الأداء والسلوك العام للعاملين بالحراسات الأمنية لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة لدى المستشفي على صورتها المثلى والحفاظ على سلامة وأمن موظفيها وأموالها وممتلكاتها ووقايتها من السرقة والاعتداء أو حصول أي أضرار مادية ومعنوية لها والحارس هو المسئول عن حفظ الأمن الشخصي وسلامة المبنى وما يحتويه من أجهزة ومعدات وأغراض أثناء فترة عمله من لحظة تسلم العمل الرسمي حتى تسلم الحارس التالي وكل فرد من أفراد الحرس هو تحت طائلة المسئولية القانونية، إذا لم يتقيد بالتعليمات الصادرة من المؤسسه المكلف بحراستها وهي عمل ومجهود جماعي يؤديه أفراد ذو كفاءة عالية وحس امني عالي في مكان ما.. وكل فرد يبذل جهدا وعملا متقنا، إذ أن إهمال أي فرد في أعمال الحراسة يؤدي إلي ضياع المجهود ويفشل.
author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة