![]() |
| صورة أرشيفية |
الفيوم : سـعيد بـدوي
أصيب 6 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغ من غرفة عمليات شرطة النجدة، بمحافظة الفيوم، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي محملة بالركاب، بطريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين،
وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وبالانتقال والفحص تبين إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة سوزوكى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
