كتب : طارق سعيد
أكد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الأولمبى، أنه يتمنى الاحتراف ولكن عن طريق نادى الزمالك الذى ينتمى له ويسعى خلال المرحلة المقبلة إلى المساهمة فى حصد البطولات للقلعة البيضاء.
وقال مصطفى محمد، فى تصريحات لقناة تايم سبورت، إنه يهدى تتويجه بهدف بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة برصيد 4 أهداف إلى زملائة وأسرته الذين يدعمونه بقوة.
وحصل مصطفى محمد على لقب هداف بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما برصيد 44 أهداف فى شباك مالى وغانا والكاميرون، بعدما نجح منتخب مصر الأولمبى فى الفوز بالبطولة على حساب كوت ديفوار فى المباراة النهائية للبطولة
