كتب : طارق سعيد
هنأ محمد الننى، نجم المنتخب الوطنى، والمحترف ضمن صفوف بشكتاش التركى، لاعبى المنتخب الأولمبى، بعد حصد لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، بعد الفوز أمام كوت ديفوار أمس، فى المباراة النهائية بنتيجة 1/2.
وكتب فى تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "ألف مبروك لمصرنا الحبيبة وشعبها حصول منتخبنا الأولمبى الرائع على العلامة الكاملة بوصوله لأولمبياد طوكيو وحصوله على كأس إفريقيا".
وأضاف: "ألف مبروك للجهاز الفنى واللاعبين الرائعين".
