كتب : طارق سعيد
تقدم الإعلامى أحمد شوبير، بالشكر لمنتخب مصر الأولمبى تحت 23 سنة، بعد الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتى أقيمت بمصر خلال الفترة من 8 نوفمبر، وحتى أمس 22 نوفمبر الجارى، كما تقدم بالشكر للجماهير التى حرصت على مؤازرة فريقها حتى آخر لحظة.
وقال شوبير، خلال حسابه بـ تويتر: "تنظيم رائع .. جمهور أسطورى .. منتخب كبير .. جهاز فنى رائع ..لاعبين رجال = التتويج بالبطولة .. الف مليون مبروك للمنتخب الأولمبى يا رب كتر أفراحنا".
كان منتخب مصر الأولمبى قد حقق لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 233 سنة بعد الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفى منتخب مصر كريم العراقى، ورمضان صبحى، بينما سجل هدف منتخب كوت ديفوار أبوبكر دومبيا.
